الجمعة، 7 سبتمبر 2012

بنت خالتي

ووايد كنا نطلع مع بعض وننام عند بعض ونبدل جدام بعض وكل شي عادي من زود الميانه والحب اللي بينا

لين اجا يوم كنت نايمه عندها وحطت لي فلم سكس سحاق جايبته من رفيجتها وشفنا الفلم وماكنت احس بشي غير الشهوه وبس
تفاجات انها تقولي خل نجرب مع بعض خفت في البدايه ورفضت لاكن من كثره الشهوه ما تحملت لمن حطت ايدها على صدري ولعبت فيه وما تحملت وطلع مني صوت الممحونه وحاولت تفصخني وكنت ارفض مرات لين سلمت نفسي لها وفصختني ملابسي كلها وقامت تحط على جسمي زيت للمساج ماادري شنو نوعه بس احسه ناعم حده ولعبت بكسي بيدها وخلتني اشعر بالشهوه الحقيقيه وقامت تجيب كسها على حلجي وتقولي لحسي وانا صرت مطيعه لها الحس واهي تلعب بكسي وتحرقني بالشهوه اكثر وقالت لي
انها من زمان حاطه عينها علي وتبيني لها بروحها وصرت مطيعه لها وانصدمت لمن طلعت صناعي وقالت لي راح تدخله بطيزي خفت ما رضيت لاكن مع الاصرار منها خليتها وكنت خايفه من العوار اللي بذوقه لانها قبلها بمده قالت لي انه من ورا يعور وكذا لاكن كثرت زيت المساج على طيزي ودخلت راس الصناعي فيني حسيت انه يعور لاكن حلاوته اكثر من عواره وقامت تنيجني بالصناعي خلتني في عز النشوه وكسي يصب واهي ما ترحم طيزي ومن يومها وانا خادمه لها اي شي تامرني اسوي لها وكل ما قالت لي تعالي نامي عندي اروح لها وانا ساكته ماارفض واحبها وايد لانها اول وحده علمتني الجنس والسكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق