الجمعة، 7 سبتمبر 2012

قصة حبيبتي السكسية مع زميلها الجامعي

قصة حبيبتي السكسية كما جاء على لسانها بالحرف/

هــايز شباب وبنات

أنا بنوته جامعية من السعودية تعرفت ع شاب من نفس جامعتي و من نفس كُليتي

كان هو بالنسبة لي البوي فريند اللي يرويني عشق وسكس و حرارة

وانا كنت بالنسبة له القيرل فريند اللي ترويه اغراء ودلع وانوثة وآهات و صراخ

كنا نتقابل تقريبا مرة بالشهر

ونجلس مع بعضنا بالساعات من أسخن واحر الساعات

في فندق

بأكلمكم عن أول قابلة , أول مقابلة كان فيه حياء وخجل و2 حبايب ماهم عارفين ايش يسوون مع بعض

بس الأكيد كل التأكيد ان الجو كان بيننا حآآآآآر

دخلت سيارته و مسكنا ايدين بعض طول الطريق واحنا ما سكين ايدين بعض

- قالي حبيبتي تحبي اللبان ؟

- قلت ايه عادي

وطلع لبانه و قال خذي وأخذتها طبعا أنا من عادتي امضغ اللبانة إلى يخلص السكر اللي فيها و أرميها

مضغتها و خلص السكر و جيت بأرميها

- قال لحظة لحظة وين راميتها

- قلت خلاص ما ابيها

- قال عطيني اياها >>> شافني مستغربة من طلبه

- قال يلا أعطيني اللبانة

عطيته اللبانة و مضغها ع طول

قال يكفي ريقك حبيبتي أحلى سكر >>> آآآآآه ياعمري على غزله وسكسيته من جد أثارتني حركته مع ان البعض ما ينتبه لها ويحسها تافه

المهم وصلنا مواقف الفندق و وقف سيارته و طفاها

صراحة ما قااااااااومت نفسي

- قلت حبيبي

- قال لبيه

التفت لي وأنا ملتفته له نزلت اللثمة من وجهي و على طوووووول شفشفة في السيارة كانت آحلى و آروع شفشفة

ذوبااااااااااااااااااااااان على الآآآآآآخر كنت حاطة ملمع شفاه ناعم مرة ورقيق قسم انه شفطه شفط

- قال حبيبتي يلا ننزل

ونزلنا وعلى طول على الغرفة دخلنا الغرفة وفتشت عن وجهي و بديت أنزلت العباية وجاني وبالأحضااااااااااان حاضنين بعضنا بقوة

حبايب ومشتاقين لبعض

بعدها

نزلت ملابسي

وماخليت على جسمي إلا سنتيانة سوداء و كلوت اسود

ولأني اتمتع بطيز برازيلية >>> أووووو

مليانة و مربربة جلست اغريه شوي رايحة جايه لابسة كعبي

بعدها

قربت منه على السرير هو كان جالس عليه بثوب و شماغ وعاد منظر سكسي حآآآآآآآر صراحة

بنوته دلوعة لابسة سنتيانة سوداء و كلوت اسود مع كعب في خضن حبيبها الكشخة بثوب وشماغ >> لوووووووول

طبعا شفشفة و مصمصة لسانوفي قمة الذوبان حسيت بأيدنيه تلعب ورى ظهري تبي تفصخ سنتيانتي

حبيبي مشتاااااااااااااااااااق يشوف صدري وحلماتي

بس للأسف باءت محاولته بالفشل ما عرف يفك السنتيانة ههههههههه

قمت أنا فكيتها وهو نزل خيوطها الكتف وطاحت السنتانة على فخوذي عيون حبيبي تتفرج بشهوة واعجاب في صدري

يتفحص صدر حبيبته بنظراته وباسني في وسط صدري أموااااااااااااااااااااااح

- آآآآآه ياعمري

- فديت صدرك حبيبتي

بعدها سدحني على السريرونزل الكعب من رجليني وايدينه بعدها اتجهت على كلوتي حبيبي مشتاق ألحين يشوف كسي

رفعت طيزي شوي عن السرير عشان يقدر يفصخ الكلوت وفصخها ووجهي رااااااااح ألوان من الحياء

جلست أضحك بدلع واغراء

بعدها قام حبيبي ونزل شماغه وثوبه وكل ملابسه صار عاري الجسم مذوب الروح وسدح فوقي بوسات ومصمصة علم علامات المص على جسمي >>>>> آآآآآآآآآآح

على كتوفي وصدري ومصتين على بطني مع لحس حااااااار بكامل اللسان

كل هالدلع اللي يسويه لي وسط ألحان آهاتي وانفاسي الحارة مع بعض ضحكات دلع خفيفة

بعدها وصل حبيب زبه معشوووووق زبه اللي بيحضن زبه كسكوسي الحلو

وصل كسي وبعد بين رجولي سحبني لحافة السرير وحط رجولي على كتوفه وبدأ يلحس لحس الوله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ذوبني تعبني قطع كسي خلاه يحمر

ما احس إلا بشيء رطب يلعب لعب في كسي وسط آهاتي و صراخي اللي كل مرة تزيد

مع كل لحسة يزيد تعبني و لهفتي و شوقي لدخول زبه بكسي البكر , شديت شعره

وقلت خلاااااااااااااااص آآآآآآآآآآآهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ارتفع لي وبالأحضان شفشفة بطعم مختلف انفاس حارة و اجسام ذايبة كل شيء تعبان بجسمي وده يدخل زبه بكسي و ارتاااااااح

شالني حبيبي من على السرير

وجلسني على الكنب

وهو جلس زبه فضيـــــــــــــــــــــــــــع طويل وعريـــــــــــــــــــــــــــضعذااااااااااااااب لما دخل كسي ذوبااااااان لما لامس جدران كسي جلست فوقه ويلا على أول تدخيلة زب أ نيكه زب لكسي

أنا عذراء ومتنازله عنها بالثلاث لحبيب قلبي

بدأ زبه يلامس اشفار كسي يدور مكان فتحة الكس لعب وحوسة واثارة إلى ان وصلها و يستعد يدخلها ويوسعها

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح يا كسي بدأ التدخيل وانا كلي آهااااااااااات عالية كلما دخل زيادة تختفي الآهات و يحل محلها الصراخ والتعب

ألم لذيذ ألم روووووووعة حسيت فيه لما دخل زبه بكسي لما وصل زبه وسط كسي حطيت راسي على كتفه

وهاتك صرااااخ وآهاااااتحاضني و حاضنته كلما دخل زيادة غرقت في تعبي في وذوباني أحس بزبه جوة كسي أحسه موسع كسي

أحسه مسوي زحمة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وآحلى شي أنه مسوي زحمة وتوسيع دخل زبه كامل وأنا من ألم التوسيع ما انتبهت إنه دخله كله

- قال دخلته حبيبتي كااااااامل

بعدت عنه عشان اشوف زبه مختفي بكسي شفت كسي موسع اشفاره أول مرة اشوفه بهالمنظر

- قال وااااااااااااااااااااااااو روعة وآخذ جواله وصور صورة

آآآآآآآآآآآآح ماصدقت يصور الصور عشان ارتمي بحضنه

ارتميت بحضنه تبعاااااانه ذاااااااايبه ما احس بالعالم حوالي جلست الحس رقبته و أبوسها طبعا لما كان يدخل زبه بكسي

أنا كنت اعضعضه برقبتهعض خفيف كسي كان ضيق مررررررررررررة على زبه الكبير لذلك ما احصل انه يدخل ويطلع بقوة

اكتفينا بالنيك الهادئ مع طلوع ونزول خفيف

بعدها حسيت بحرارة في راس زبه اللي كان داخل أعماق كسي حبيبي بينزل منيه وللأننا عشاق بلا زواج سوينا طريقة العزل

طلع زبه بسرعة من كسي و نزل منيه على فخوذي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه منه منيه حااار كنت اتمنى انه نزله بداخل كسي بس يلا

بالنسبة لي ارتعشت بعدما نزل منيه على فخذيقبل الرعشة حضنته بقوة وارتعشت ابي حبيبي يحس برعشتي بذوباني بمتعة وشهوة وتعب حبيبته

را أكمل لكم بالقريب يا سكسيين أحداث جلساتي اللي بعدها

ســــــــي يو مع بوسة ع شفايف حمراء ودلوعه يرافقها غمزة عيون من وحدة سكسيــــــــــة

والى لقاء قادم مع قصة اخرى من قصص حبيبتي السكسية مع حبيبها الجامعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق