السبت، 8 سبتمبر 2012

إعترافات سعودي

السالفه وما فيها أني شاب من الرياض واسمي أمير سافرت في عيد رمضان لجده أقضي العيد هناك مالي أحد بس راس مالها شقه وسياره المهم في يوم من الايام في ثالث العيد طالع الفجر أشم هوى قلت في نفسي الجو اليوم يبيله كس نحلي فيه قبل النوم مريت من الكورنيش على بالي أبي النورس المهم في الطريق قلت ليش ما أمر على ملاهي عطالله وما أدراك ما ملاهي عطالله حيث هناك أنواع الكسوس والبنات اللي تفتح النفس مريت وهم خلاص مروحين لبيوتهم لاقيت بنتين يدورون ليموزين (تكسي) وحده منهم بيضا تاخذ العقل والثانيه سمرا قلت هذي شكلها البودي قارد حقها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم مريت وقلت لو أدري كنت حطيت لمبه فوق وكتبت تاكسي ضحكت وحده أنهبلت أنا السمرا قالت وش رايك تصير تاكسي من جد؟؟؟
قلت أوكي
ركبو الثنتين بعد ماترددت البيضا وبصراحه أنا كان ودي في البيضا قلت على وين وعلموني بالطريق أخوكم مو من هنا قالت السمرا من وين عيوني قلت من الرياض قالت أهاااااااا طيب على طوووووول قلت على طول وياليت الدرب يطول قالت شكل دمك خفيف قلت نحاول نستخف الدم علشان البيض يتكلمون قالت البيضا نتكلم مادام كل شي علشاني قلت هلا و****هذا صوتك وساكته؟؟ ضحكت كنت بصدم اللي قدامي المهم قالت أنت جاي لجده ليش؟ قلت أبد و**** تمشيه وانتم عارفين ماعندنا بحر بالرياض قالت يعني ماعندك خويه هنا قلت لا و**** الكذب خيبه قالت أوكي وين ساكن قلت بشقه مفروشه قالت أ,كي وش رايك فطور في شقتك؟؟؟ قلت جت منكم و**** مو مني قالت عادي روووووح على الشقه مرينا وشرينا فطور ورحنا الشقه طبعا بعد ماصرفت الموضوع قدام الهندي اللي في الشقه جلسنا فطرنا وخلصنا
قلت لهم ودي أدخل الملاهي وش رايكم تدخلوني بكره؟؟ قالت السمرا وانا ودي تدخله فيني وش رايك تدخله الحين ويصير تدخيله بتدخيله؟؟؟ أخوكم راح وطيييييييييييي
قوم زبي شافته البيضا مقوم قالت وااااااااو أنتم يا أهل الرياض عليكم حاجات قلت لاعيوني والخافي أعظم قالت ورني الخافي قلت لها كذا على طول أنا أتغلى ومسوي فيها أتحمل وأنا مغرق الدنيا قالت البيضا واسمها نوال تعال الغرفه قلت خويتك تزعل قالت نوف هذا اسم السمرا لا عادي خذ راحتك أنا شوي وألحقكم قلت حلو رحنا الغرفه نوال قفلت الباب وجت تقول يا**** ورني الخافي قلت تعالي هنا وقربت منها وتبويس في شفتها وأمص لها لسانها آآآآه من لسانها و*** حالي زي الشهد وأمص لها رقبتها وأنزل على صدرها ومص في ذيك النهود والبنت خلااااااااص راحت وطي تتأوه آآآه آآآآآآآآه حبيبي يا**** مصني مصني بسرعه أنزل تحت وأنا نازل مصمصه فيها وأمسك نهودها واقفه مره مشتهيه تقول لها سنه من النيك وأنزل على بطنها وأبوسه وأبوسه وأنزل على كسها وأفصخ لها الكلسيون وألحس والحس وهي تخر تقول أديتر مفقووووع خخخخخخخخخخخخ المهم أبوس كسها وهي تتأوه آآآآه آآآآآآآآآآه والحس بضرها وأبوسه وهي تشاهق تقول خلاص خلاص ما أتحمل دخله دخله عمري ي**** حبيبي قلت لها تمصين أول قالت تعال وجيت عند فمها وهي تمص زبي وتمص زبي تبي تاكله ذي ماتبي تمص شوي دخلت خويتها مفصخه من أول جت تلحس كس نوال بس نوف السمرا عليها صدر قووووووووووووووووي كبير وناقز مصت نوال ونوف تلحس لين جيت أنزل قالت على صدري نزل نزلت على صدرها ما أمداني أنزل الا ونوف تمسكه وتمصه لين خلص المني اللي نزل وأجي عند نوال وأدخله في كسها أدخل راسه وهي تتأوه وتصارخ مع أن زبي مو كبير مره بس الظاهر أن البنت ضيقه أدخل راسه وأدخل نصه وهي تسحبني تقول دخله كله في كسي أنا قحبه أبي نيك أبي واحد يدخله كله فيني دخلته فيها وشهقت وعيونها تقلبت شوي وقالت خله شوي داخل وجات نوف حطت صدرها على فم نوال وهي تمص صدر نوف وتلحس حلماتها وأنا طلعته ودخلته بشويش وهي تتأوه آآآه آآآآه آآآآآآي آآآآآي إيوه كدا من أول شوفي نوف شوفي النيك مو نيك خويك اللي الاسبوع اللي فات ونوف ماهي فاضيه تتأوه وتتمحن بعدين قلبت نفسها نوف حطت ظهرها لوجه نوال ونوال تلحس لها كسها وتفرك لها بضرها وهي تشاهق وحياتي نوال تتأوه (بعدين أقول لكم ليش قلت نوال حياتي) نزلت نوال الأول ونزلت نوف على نوال وأنا باقي انيك كس نوال حياتي اللي زي العسل طعمه وريحته جنان وأحمر وردي مافيه ولاشعره قامت نوال ونامت نوف على ظهرها وقالت دخله فيني بشويش أنا ودي أنزل ونوف توقل لأ مو الحين أجل متى قالت شوي بس أعلمك وأدخله بكسها بشويش وهي تقول ي*** بقوه بلا دلع آآآآآآآه آآآآآآآآه أيوه وأدزه فيها الا وهي تشاهق أنا أناظر فيه وأقول ياهوووو زبي مو كبير مره علشان الشهقه هذي بس يمكن من المحنه قالت لا حبي هو مو كبير مره بس حااااااد شوي وأدخله وأطلعه يمكن عشر دقايق جيت أنزل قالت لحظه نزل جوه قلت كيف؟؟ وين جوه قالت بكسي***يخليك و**** أموت في اللحظه هذي قلت لها بس يمكن تحملين بعدين وين تلقيني أضيفه هذا لو لقيتيني أصلا بعد اليوم قالت لاتخاف آخذ حبوب منع الحمل قلت أوكي وتدخيله وتطليعه وتدخيله وتطليعه الا وأنا مفضي جوة كسها وهي تقول أيوه كذا أيوه آآآآآه آآآآآح آآآآآآآآآي كسي
بس بصراحه أحس لها طعم ثاني لو تنزل جوة كس تحس أنه يشفط اللي فيك كله المهم قامت حياتي نوال قالت تعال أمير أبيك تدخله في مكوتي قلت أوكيه وقعدت تمصه وتمصه لين قام زبي بعد خمس دقايق يعني وحطت عليه من ريقها الحالي ونامت على بطنها ورفعت أحلى طيز شفتها وقالت دخله بشويش وأنا أدخل راسه وهي تتأوه وتتمحن ووتلعب بمكوتها يمين ويسار ونوف منسدحه تحتها تلحس لها كسها وهي رايحه فيها دخلته كله فيها وهي خلاص تصارخ وتتأوه أي أي حبيبي عورتني وأنا ساكت كأني مو موجود خخخخخخخخخخخخخخخ
وأدخله وأطلهع وأبوس ظهرها والحسه جلسنا كذا يمكن خمس دقايق وجات نوف جنبها ورفعت طيزها وقالت طلعه منها ودخله هنا وأطلعه من نوال وأدخله في نوف وأعطيها دقيقه وأطلعه وأدخله في نوال ودقيقه وأطلعه من نوال وأدخله في نوف ودقيقه بعد ربع ساعه يمكن أنا خلاص مافيني وبنزل ويجون كلهم في وجهي ويمسكون زبي ويمصونه سوى من ذا الفم لذا الفم بس أحلى فم فم نوال قلبي لين دفقت في فم نوال وعلى صدر نوف وهي تمسح صدرها بالمني وتتلذذ فيه أنسدحنا من التعب على سرير واحد بعدين قمنا وتسبحنا سوى في الحمام ونزلت أوصلهم البيت وأخذت رقم جوال نوال لأنها بصراحه داخله مخي بقوه وتقابلنا ثاني يوم ودخلنا الملاهي وصارت لي قصه معاهم أجكيها لكم بعدين والحين تبون تعرفون ليش نوال حياتي؟؟
لأنها طلعت من سكان الرياض وهي معي على طول كل مايقوم زبي و**** ماتنومه الا هي وأنا الحين أكتب لكم القصه هذي وهي معي على الجوال بي نيك طبعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق