الخميس، 13 سبتمبر 2012

مغامرات نوف الجنسية4


نتـااااابع ..
.
.
.
مغامراتي مع تركي استمرت 4 شهور .. وأغلبها كان نيك في الطيز .. وبعدها حكى لي أنه بيتزوج وأنا بصراحة مازعلت مره لأني كنت عارفة هالشي وقررت أكمل مسيرة الجنس والنيك لكن مع شخص آخر ..

وقبل ما أطوي صفحة تركي حابة أقولك أروع وأحلى نيكة جربتها معه .. بما أني مجنونة بالجنس وأحب المغامرات ..
كنت احب نمارس الجنس في وضعيات جديدة وأماكن جديدة حتى لو فيه خطر احس تزيد اثارتي ..

في يوم من الأيام كنت لسا راجعة من المدرسة ولقيت تركي كان جالس يتغدى بالصالة .. جيت وجلست قدامه وكان فيه عمي وبنت عمي .. حسيت بنظراته شهوة مو طبيعية .. فولعت موت حسيت فيه ينزل يده تحت الطاولة ويسوي حركات وخفت ننكشف هو مجنون زيي .. رميت ملعقة من على طاولة الاكل ونزلت اجيبها .. لقيت زبه منتصب وماسكه بيده ويضغطه انجنييييت وتبلل كسي .. قال عمي تغدي معنا يا نوف قلت ببدل ملابسي واجي قال يابنت الحلال تغدي بعدين اطلعي بدلي .. بديت اكل وانا مولعة .. حسيت اني مكشووفة قلت لبنت عمي ابغى شطة قالت بالمطبخ ماجبناها .. رحت اجيبها وانا اتمنى يلحقني وماحسيت فيه الا داخل المطبخ بس المشكلة فيه الخدامة قام اشر لي ادخل المخزن ودخلته كان صغييير وتابع للمطبخ اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار بدون مايبوسني ولا شي ولا نتكلم ولا حرف رفع مريول المدرسة ولف بجسمي للجدار ونزل الكلوت وطلع زبه وحطه بطيزي بقوة مره وحدة وصار ينيكني بكل قووته بدون صوت ويد حاطها على فمي عشان ما يطلع صوتي والثاني لافها على جسمي وانا يدي بكسي احكه بقوة وتركي زبه يدخل ويطلع بخرقي واحنا عرقانين مررره كان حر موت وهو ماوقف نيك يضرب جسمه بجسمي بكل قوته وانا اتألم بصراحة بس مبسوطة وحسيت هذاك اليوم أن زب تركي كان اكبر واعرض لانه يألمني كل مادخل وطلع بطيزي لحد ما حسيت فيه يسرع بالنيكة اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار ويهزني هز قدامه وشال يدي وحط يده بكسي وصار يدعكه بقوة وقرب لاذني قال يلا بدفقه بطيزك ياممحونة .. بعد هالجملة حسيت برشعة قوة ونزلت بيده وهو رص زبه بطيزي بقوة وشدني له ودفق المني جوا طيزي بعدين باسني من رقبتي وسحب زبه بشويش ولبسني الكلوت اللي غرق من المني وهو لبس وقال يلا قدامي يا ممحونة وضرب طيزي .. و**** العظيم النيكة ما اخذت الا 7 دقايق تقريبا وطلعنا وحسينا بنظرات الخدامة كاشفتنا ويمكن شافتنا هههه وانا طلعت غرفتي قلت لهم مالقيت الشطة خلاص مابي ههههه وتركي جلس وكمل غداه هههه

كانت نيكة رووعة وتدووخ رحت نمت بعدها 4 ساعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق