الخميس، 13 سبتمبر 2012

سيف وصديقته وفاء


مرحبا انا سيف واليوم قصتي مع وفاء زوجة ابن عمتي بل ساسميها الاميره وفاء بسبب جماله وحلوتها وجسمها الجميل وفاء عمرها تقريبا 30 سنه متزوجه من 9 سنوات لم ترزق با الابناء لانها عقيم بدات قصتي مع وفاء عندما كنت اذهب الي بيت عمتي وكانت تجلس معنا وكنت نضحك ونتسامركانت تلبس اجمل الملابس وتضغ الميكياج ذهبت يوم الي زيارت عمتي فلم اجدها في البيت ولم يكن سوا وفاء في البيت فسمحت لي بادخول و وجلسنا نتحدث وطلبت منها اشرب فنجان قهوه كنت انظر اليها وكان قضيبي بدا بالانتصاب من جمال جسمها وانوثته الرقيقه احضرت القهوه تفاجات بها قد غيرت ملابسها الي ملابس خفيفه وشفافه وجلست جنبي انتبهت الي قضيبي وكان بارز من انتصابه وابتسمت اقتربت منها بدات يدي تلمس فخدها لم تقل شي وابتسمت بات ارحرك يدي علي فخدها وكانت بات تضي يدهاه علي قضيبي المنتفخ استمرت تبحريك يدي الي انا وصل الي كلسونها الي كان مبتلا من ما ءكسها قمت بفرك اصابعي بكسها من فوق الكلسون كنت اداعب حلملتها بيدي االاخري وكانت بات هيج اكتر وتتاوه طلبت مني ان نذهب الي غرفة النوم توجهنا وقانت بخلع ملابسه واصبحت عاريه تماما كان كساها كانها البنت البكر وصدرها المنتفخ قليله خلعت ملابسي وكانت قد جلست علي ركبتيها وكان زبي بداء يلامش شفتيها بدات تداعب زبي بلسانهقمت بادخال زبي في فمها اخدت مص زبي بكل شراسه لما اعهدها في حياتي احسست انا اقتربت من القدف من كتر هيجانها طلبت مني انا اقدف في فمها وفعلت كانت تستمتع وهي تبتلع مني بعد ذالك نامت علي ظهره وطلبت مني انا اقوم بادخال قضيبي فيها بدات احرك راس قضيبي علي شفرات كسها وهي تتاوه اها اها اها اها اها اها مش قادره ارجوك ارحمني بدات ادخل قضيبي في كسا وهي تتلم من نشوته رفعت جسمها للاعلي كتي تقوم بادخال قضيبي كله في كسها كانت كانهاامحرومه من الجنس طول 9 سنوات واخد تتالم واخ اخ اخ اخ اخ كمان دخلو كمان نيكني كمان اسمرت بادخال واخراج قضيب عدت مرات طلبت مني عدم اخراجه كانت تحتضن جسمي استمرت علي هده الحاله حوالي نصف ساعه وهي في قمه الهيجان اقتربت من القذف طلبت مني ان اقدف بداخل كسها المتلهت حتي يبرد من حرارته قذف بداخل كساه وكانت تتزاد هيجان حتي قامت بغرز اضافرها في جسمي حتل لا ابعد عنها
طلبت منه استريح قليلا نمت علي ظهري نمت ووعت طيزه مقابل وجهي واخدت تمص قضيبي وتعتصره ولحس ما بفي من مني عليه وطلبت مني ان اقوم بلحس طيزها حتي تصبح رطبه بعد ان انتهت طلبت مني انا انيكها من طيزه نامت علي بطنها ورفع طيزها قليلا بدات بادخال اصبعي في فتحت طيزها بدات تتالم متتوجع طلبن مني ان ادهن مرطب علي طيزه واقوم بادخال قضيبي قمت بدخال راس زبي ببطء كانت في قمت النشوه اسمررت بادخل زبي في طيزه وهي تطلب باخله كله كانت في قمه المتعه والانتعاش طلبتن مني ان اقذف في اعماق طيزها حتي تستمتع اكترقذف مني في طيزها اخرجت ربي من طيزها ونمت بجوارها وهي في اسعد لحظات حياتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق