الخميس، 13 سبتمبر 2012

احمد وحبيبته في رحلة


انا بنت عمري 18 بحب واحد عمرو 20 انا صدري كبير وكسي دايما ممحون ودايما بدخل اححضر اافلام سكس وبلعب بكسي في يوم طلعت انا وحبيبي رحلة طبعا الرحلة فيها كتير ناس طلعنا مجموعة كبيرة اانا وحبيبي قعدنا جمب بعض والطريق طويلة ضلينا قاعدين طول الطريق جمب بعض واحنا قاعدين باسني من خدي انا ما استحيت انبسطت كتير وصلنا الرحلة وطلعنا بتل فريك وانا ضليت احكيلو بحبك طبعا هو صار ممحون وزبرو راح ينفجر فصار ياكلي تمي اكل ما قامو من تمو وانا احكيلو كمان بعدين ركبنا في الباص عشان نروح قعدنا جمب بعض صار يحسس على اجريي وبعدين صار يحسس على فخداتي وبعدين صار يعص على كسي من فوق البنطلون صار يحكيلي خليني احط ايدي على كسك من فوق الكلسون حكيتلو طيب حط ايدو صار يلعبلي فيه حكيتلو وانا بدي احط ايدي على زبرك بس مش من فوق الكلسون هو وافق حطيت ايدي عليه وصرت اعص عليه كتير وهو يتوجع صار يحكيلي وانا بدي احط ايدي عليه من تحت الكلسون حكيتلو لا بس انا كنت بدي صار يترجاني انا وافقت صار يلعبلي فيه كتير وانا كنت كتير مبسوطة واتوجع يمكن اجا ظهري اكتر من 10 مرات لحتى وصلت بيتي وهو راح على بيتو .
احكولي شو رايكم واذا عجبتكم بحكيلكم كل قصصي مع حبيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق