الخميس، 13 سبتمبر 2012

مغامرات نوف الجنسية2


اكمل القصة ..

.
.
قال لي تركي كملي نوف حلو موت كملت وانا احرك يدي على زبه فوق وتحت فوق وتحت وانا بصراحة كنت جاهلة بالنيك والجنس كله .. قال تركي بنزل مويتي على يدك ومافهمت انا وكملت تحريك لان تعابير وجهه كانت مثيرة وفيها رجولة ماحسيت الا بالمني يقذف بقوة على وجهي ويسيل على يدي وانا مصدومة ومبسوطة بنفس الوقت
مد يده ومسح وجهي وقال تحبي تذوقيه قلت اوك وحطه على لساني وكان طعمه غريب وريحته مميزة قلت تركي انا عندي زي هذا قال تبين نجرب؟ قلت ايوه ياليت ..
قال اوقفي وقفت وانا مستسلمة له وانا بين يديه . نزل الشورت والكلوت اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار بعدين قال ارفعي يديك رفعتهم وشال البدي .. وصرت عريانة تماما قدامه قال اجلسي على الكنبة يانوف وافتحي فخوذك قلت حاضر بس خايفة قال انا حريص عليك حبيبتي بس اسمعي كلامي جلست وفتحت فخوذي وفتحهم هو اكثر بيديه وصار قدامي على الارض وجلس يتفرج على كسي فترة طويلة بعدين قال تصدقين يانوف هذا اروع كس شافته عيني .. وكان كسي منفوخ جدا شفايفه متورمه ولونه ابيض واللي جوا وردي ولسا ماطلع فيه شعر كثير جلس تركي يتحسس كسي ويفتحه ويسكره اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وانا ولعت نار قام فتح شفايفه وقال شفتي هذا وحط يده على بظري قلت ايوه قال شوفي شو بعمل فيها وصار يلحسها بلسانه بقوة وانا شهقت وصرت اتأوه ماعرفت شو اللي صار قال قصري صوتك تكفين قلت حاضر بعدين مسك بظري وحطه جوا فمه وصار يرضعه رضاعة وانا اصرخ اصرخ بدون وعي وهو يحط يده على فمي ويكمل لحس ومص لحد ماجتني رعشة قوووية بجسمي وحسيت بكسي يشد ويرخي ويسيل منه سائل لزج لما استرخيت قال هذا زي اللي سويتيه لي وقمت وارتميت بحضنه وصرت ابوس رقبته ووجهه بشوق .. واحس بزبه تحتي منتصب بين فخوذي ..
بعدها قال نوف بكره اعلمك على حاجة ثانية واتفقنا بكره امثل اني نايمة بعدين اجيه بآخر الليل .. وقبل ما اطلع وانا واقفة بلبس ملابسي قال ممكن اخر طلب قلت تفضل تركي .. قام ونزل على ركبه وراي وصار يبوس طيزي ويصفعها بيده ويلحسها قال هذي اللي مجننتني بكره اربيها وضحكت انا وهو اللي لبسني وطلعت ونمت وانا بقمممممممة السعادة واللذة

بكره اكمل لكم المغامرة الثانية اللي كانت كلها في طيزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق