الخميس، 13 سبتمبر، 2012

مغامرات نوف الجنسية5


هااااااي حبايبي ..

بعد زواج تركي تعبت نفسياً وجسدياً مع أني مازعلت منه أبداً .. حاولت اطفي شهوتي بنفسي لكن ماعرفت لازم وجود شريك معي .. وكنت أروح عند وحدة سورية تدرسني خصوصي .. كانت عسل مرره وانبسط عندها وارتاح لها .. وهي متزوجة وعندها 3 أطفال .. وفي يوم من الأيام جيت لها بدري وكان زوجها جالس عند التلفزيون بالصالة و**** اول ماشفته وحط عينه بعيني حسيت برعشة بجسمي كان رجل بكل معنى الكلمة جسمه موووت وفيه جاذبية غير طبيعية .. قالت استاذتي هاد ابو رامي يا نوف قلت اهلين كيفك قال منيح **** يقويكي يابنتي .. انقهرت لما قال بنتي غصب عني اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار المهم دخلنا الغرفة وهي تذاكر لي وانا بوادي ثاني فجأة قلت لها ممكن اسألك سؤال قالت اتفضلي نوف قلت زوجك شو وظيفته ؟؟ جلست تضحك وتقول ليه هالسؤال .. قلت لها بس اشوفك تدرسين خصوصي وكذا وهو شو يعمل .. قالت هو مدرب سباحة في نادي رياضي .. قلت اهااااا وعرفت سر جسمه اللي يجنن .. وكملنا الدرس .. من بكره قررت اجي بدري بعد لعل الحق عليه هههه
وبهذا اليوم لبست فستان من فوق عاري ويبان نص نهودي ومن تحت يوصل لحد الركبة وكان ناعم بس ملمسه قطني ولاصق ع جسمي ومفصله تفصيل .. اول مادخلت نزلت عبايتي على طول ودخلت للصالة ولقيته منسدح ع الكنبه وبحضنه ولده اول ماشافني اعتدل بجلسته وسلم علي اهلين نوف كيفك اليوم قلت منيحة وضحك قال صرتي تحكي متلنا قالت زوجته نوف شاطرة بكل شي .. قالت لي نوف استني شوي بس اخلص شغل المطبخ واجيك .. جلست على كرسي قريب من زوجها وهو بياكلني بنظراته .. قال اديش عمرك نوف قلت له 17 قال **** شو هالصبا والأنوثة انا اعجببببتني كلماته اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار قلت له وانتا قال انا ختيرت عمري 36 .. قلت له بالعكس عز الرجولة ..وتبادلنا نظرات حسسته فيها اني ابيه وهو كمان .. بعدين قربت له واخذت البيبي من حضنه وكان عمره 8 شهور تقريبا وحطيته بحضني وصرت ابوسه واتدلع واتمحن والولد يدخل يده بصدري قال هو طالع شقي على ابوه وضحكنا شوي .. قلت له تقول زوجتك انك تدرب سباحة شو رايك تدربني قال تكرم عينك شوي الا دخلت زوجته وقالها هالكلام وخفت من ردة فعلها لكن وافقت عادي ..
وانا طالعة قال لزوجته روحي جيبي جاكيتي ولما راحت مسك يدي وحط فيها رقم قال اتصلي من الساعة 6 المغرب للساعة 10 الليل ..
وبالفعل من بكره اتصلت وصار يقولي كلام غزل وجنسي جنني واثار شهوتي .. واتفقنا نلتقي في شقة صاحبه بكره على وقت الدرس .. نزلني عمي عند بيت الاستاذة وزوجها اخذني من عند الباب ورحنا الشقة ..
كنت لابسه فستان شفاف ضيق لنص الفخذ لونه اسود ومالبست تحته اي شي حتى الكلوت ..
لما نزلنا وجلسنا ع الكنبة قرب لي وشالني بكل يديه وحطني بحضنه زي البيبي ومسك وجهي بيده وصار يبوسني بلهفة ويقول يقبرني هالوش ما احلاه وانا اتخدرت ضل يبوس شفايفي ويمصمصهم وانا متخدره بين يديه ..بعدين فتح فمه شوي وقال اسقيني شوي من ريقك وحطيت شوي من ريقي جوا فمه وصار يشربه ويطلب اكثر .. بعدين نزل يده وحطها على نهودي ومسكهم وهو يضغطهم بيده بقوة .. وانا مستسلمة له بعدها وقفني وفسخ فستاني وانذهل لما شافني عريانة قال يخرب بيتك شو سكسية وفتح فخوذي وهو جالس ع الكنبة وصار يلحس كسي وكان بصراحة خبييييير بلحس الكس .. كان يفتح شفايف كسي باصابعه ويحط لسانه على بظري ويحركه بسرعة وانا اتأوه واصارخ من المحنة وهو يزيد باللحس والمص ... ويحط بظري بين شفايفه وكأنه يرضعه وانا ماسكه راسه بيدي وارصه اكثر على كسي .. بعدين قال لفي وعطيته طيزي اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار مسكها بيديه الثنتين وصار يضربها بقووة .. يصفع الشطايا بكل قوته ويتفرج عليها وهي ترج وانا اتألم واقوله نيكني ارجوك مافيني اتحمل وهو ما كأنه يسمع مستمر بضرب طيزي بكل قوته وكأنه يعاقبني لأن طيزي سكسية ومغريه .. بعدين وقف هو ونزل كل ملابسه وجلس على الكنبه وجيت جلست بين فخوذه .. ومسكت زبه بيدي وكان حجمه رووعة وعروقه بارزة .. وصرت امرر زبه على وجهي على خدودي وشفايفي وخشمي واشم ريحته بقوة وهو يقول مصيه يلا مصي ايري .. وبوقتها بصراحة ماكنت اعرف الا كلمة زبي ماعرف ايري هههه
قلت له شو ايري قال يعني زبي يا مجنونة مصي زبي .. بعدين حطيت زبه بين شفايفي وبديت ارضع راسه وفجأة مسك هو راسي بكل قوته وضغطني على زبه ودخل زبه بفمي قال هلء مصي منيح .. وبديت امص بمحنة وشهوانية وهو مبسوط مني ويضرب وجهي بيده يعطيني كفوف وانا امص زبه ويشد شعري بقوة يبعدني عن زبه بعدين يرجعني له امصه .. لحد ما انمحنت وانا اصارخ اقوله نيكني بهالزب ارجوك .. قال لا مصي كمان .. استمريت بالمص والرضع لزبه بعدها قال عجبك طعمو قلت اي يجنن .. قال اليوم الصباح رضعت منو معلمتك كمان لكن رضاعتك انتي احلى بكتييير يا شقية .. مسك وجهي وابعده عن زبه وشالني زي اللعبة وحطني على رجوله وصار يبوس شفايفي ويضمني لصدره ويقول ياريتك انتي مرتي وعشيقتي .. وانا اتأوه بحضنه وبجسمه السكسي اللي ماحلمت اتناك من رجال بهالجسم .. وقرب شفايفه لاذني قال جاهزة للنيكة حبيبي قلت ايووه بليز اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار قال يلا شالني بين يديه ووداني لغرفة نوم صاحبه .. ونومني على بطني وفتح فخوذي وجلس بينهم .. ورجع يضرب طيزي بقوة كان يستمتع وهو يضربها وهي ترج وتحمر اكثر واكثر .. بعدين فتح الشطايا .. وحط راسه بينهم وصار يلحس خرقي وانا انمحنت واقوله نيكني ارجوووك خلاص وهو يضرب بقوة ويلحس خرقي .. بعدها طلع راسه وخلاني اسجد .. ومسك زبه وحط راسه على خرقي ويدعكه يدعكه وانا اترجاه يدخله وهو كل ما اترجيته ضربني بقوة قال انا بنيكك على كيفي بيبي اششش ..
بعدين فجأة دخل زبه كله بطيزي وصرخت بقوة وبكيت بجد من شدة الألم ومسكني من خصري وصار يدك طيزي دك بزبه وانا اصارخ وهو يقول صارخي كمان ماراح ارحمك بالنيك واستمر ينيكني بقوة ويهزني هز لحد ما قربت انزل قام سحب زبه من طيزي وحطها على كسي وصار يفرشه تفريش لحد مانزلت على زبه بعدين رجع وغرس زبه بطيزي وكمل نياكة وطووول بالنيكة وانا انهكت وتعببت ونزلت مرتين وهو ماوقف .. بعدها شالني زي العروسة وصار يرفعني وينزلني على زبه بكل قوته لحد ما قرب ينزل قام رماني ع السرير وجاب زبه بين نهودي وكبه عليهم غرقني بحليبه ونزل على شفايفي ياكلهم ويمصمصهم وانا دااااااايخة من النيكة الروووعة ..
قال ريحتك حبيبي قلت ايووه قال بس انا ماشبعت منك يا شقية ونزل عند كسي وانا دايخة وصار يلعب فيه باصابعه ويتفرج عليه ويلاعبه وانا انمحن اكثر واكثر واتلوى تحته واقوله يكفي خلاص قوم وهو يقول تصدقي كسك احلى من كس مرتي يا نوف خليني استمتع بجمالو اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار اتخدرت من كلماته وهو ما وقف ملاعبه لكسي يفتحه ويسكره ويحط من ريقه عليه ويدعك البظر باصبعه ويفتحه اكثر ويتفرج على فتحة كسي وينزل يشمها يقول ما ازكى ريحة كسك يانوف وانا اوولع لحد ما وصلت حدي وصرت اصارخ واقوله نيكني خلاص وهو كأنه ما يسمعني .. شالني بيديه وحط كسي قدام وجهه وهو جالس وصار يدعك وجهه عليه ويلاعبه باصابعه اكثر ويقولي نزلي شهوتك حابب اتفرج على كسك وهو يفجر شهوته بعد كلمته هي نزلت بقووة وراتعشت وهو يتفرج على كسي بعدين نزل عليه يلحسه ويمصمصه بنهم وفجأة قلبني على بطني وفتح فخوذي وضرب طيزي بقوة قال افتحي كمان يا نوف افتحي لي طيزك المنيوكة .. وانا فتحها ومسك زبه وغرسه مره ثانية بطيزي بس هالمرة اسهل وصار ينيك وهو يصارخ صرخات فحولة بعدين طلع زبه وكب حليبه على طيزي من برا وانسدح جنبي ومسك وجهي وصار يبوسه ويلحس خدودي لحد ما نمت من التعب وصحاني بعدها بشويه ولقيته لبسني قال يلا بيبي ع البيت

رجعت وانا بقمة السعاااااادة والبسط وكسي وطيزي شبعو نيك يومها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق