السبت، 8 سبتمبر 2012

قصة مرح الدلوعة

يقول صاحب القصة
0000000
مرحبا,اليوم رح احكيلكن قصتي مع بنت جيرانا مرح,أول شي رح احكيلكن عن مرح:مروح بنت اسم على مسمى مرحى وحلوة ودلوعة وجسمها بيجنن صدرهاوطيزها كبار ومشدودين وبجننو,عمرها بالعشرين,ساكنه هي وأمها لحالهون بالشقة اللي بجنبنا والبلكون وحدةبس في حيط بالنص بقدر شوفها من فوق الحيط,المهم مرة كنت عم استناها لشوفها لأني بعشقها وفجأة طلت وكانت لابسه كنزة نص بطن ونص صدرها باين وشورت ديق مبين فخادها المعبايين وراسم شكل كسها,سلمت علي وصرنا نحكي حكي عادي,وبعد شي ساعة تقريبا صرت اتحركشها وقلها أني بحبها وصرت اتغزل فيها وبجسمها وصار في تبادل إعجاب بيني وبينها, لحد ما تجرأت وصرت احكيها بالجنس,فنبسطت وبعد شوي طلعت امها وقالتلها رايحة لعند خالتها وبدها تنام عندها,{أنا كيفت**,بعد ماراحت أمها قالتلي تعا لعندي منحكي جوا براحتنا ورحت أنا ركض من كتر ماني متهيج,فتت وقلت لحالي لازم مافوت هالفرصة ولازم نيكها اليوم,المهم قعدنا وكفينا حكينا وهي نمحنت من الحكي فقترحت نحط أفلام سكس ووافقت,وبعد شوي البنت صارت نار وحطيت إيدها على زبي وأنا فورا شلحت وشلحتها وحطيتو بتمها وصارت تمص كأنها بعمرها ماشافت زب,بعدين نزلت عكسها وصرت الحسو واشرب مية كسها البتجنن,والحس وهي تتأوه وتكب مي ومن كتر الهيجان صارت تقلي فوتو فوتو ماعاد اتحمل,وفوتوبكسها وصرت نيكها بقوة وهي تصرخ وأنا نيك لحد مانزلت جواتها بعدين ريحت شوي وصرت مصمصها وبوسها وألها بحبك وهي تألي بحبك,بعدين فوتو بطيزها وصرت نيكها وهي تتوجع وتألي آه آه كمان فوتو بعدها قبل مانزل بطيزها شلتو وخضيتو على طيزها بعدين صارت تمصلي زبي لرجع وقف مرة تانية وضلت تمصوا لنزلت بتمها وبلعت ميتي وضلينا هيك لصارت الساعة 12 رحنا تحممنا ونمنا وعدتها إني ضل نيكها وصرلنا هيك شي 6أشهر بتمنى هالقصة تنال إعجابكن مع تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق