الخميس، 13 سبتمبر 2012

مغامرات نوف الجنسية3


من بكره صحيت متأخرة ع العصر وانا انتظر تركي يطلع من غرفته لكن طاااااال انتظاري .. لانه يعشق النوم .. ولما صارت الساعة 9 بالليل فقدت الأمل ورحت لغرفتي وبعدها بنص ساعة دخل علينا وهو كاشخ يجنن وقال لي انا واخته انا طالع اسهر تبغون شي وحط عينه بعيني .. قالت اخته غريبة اول مره تسويها بس مشكور مانبغى شي وراح وتركنا وانا بموت من الولع ومش فاهمة حاجة .. جلست اتقلب بسريري لحد مانامت بنت عمي وطلعت لغرفة تركي وفتحتها ومالقيته وجلست بسريره انتظره وانا ذابحني الشوق .. بعد ساعتين من الانتظار جاء تركي ودخل الغرفة وانصدم لما لقاني قال وش جابك يامجنونة قلت انت وعدتني وتركتني جاء للسرير وضمني لصدره وكانت ريحته سجاير وشراب بس اثارتني الريحة اكثر .. قال يلا نزل كل ملابسك على ما اخذ دش سريع ..
اتعريت من ملابسي ونمت على بطني بسريره وشوي الا جاء وقال احلى نومه كذا خليك .. وطلع فوقي وهو عريان تماما وصار يضرب طيزي ضرب بس .. يصفع الشطايا مره اليمين ومره اليسار وانا مبسووطة بس اتألم شوي لان ضربه زاد .. قلت له بشويش تركي طيزي عورتني اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار قال تستاهلي ليه طيزك ترج كذا ذبحتني .. كل يوم تمري من قدامي اشوفها ترج انجن واتمنى اضربها كذا وقام ضربني اقوى وانا مع كل صفعة انمحن اكثر .. بعدين فتح الشطايا .. وحط اصبعه على خرقي وصار يدعكه بقوة .. قال نوف الليلة لازم فيه نياكة ماتحمل هالطيز .. قلت اعمل اللي تبغى انا مافهم و**** ياتركي .. قال حلاتك ماتفهمين .. قرب لوجهي وحط زبه على شفايفي قال مصيه .. قلت ماظن يدخل فمي صغير مره قام ومسك راسي وحشر زبه جوا فمي بالقوة وقال الحين مصي يلا اشوف وجلست ارضع وهو يتفرج علي .. لحد ماغرق زبه من ريقي قام سحبه من بين شفايفي ..
وجاب مخدة وحطها تحت بطني اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وقال نوف تكفين لا تطلعين صوت ولا بربط فمك قلت اوكي تركي بس لا تعورني تكفى .. قال لازم تتعورين اتحملي هذا نيك الطيز لازم فيه عوار خصوصا اول مره .. فتح فخوذي وركب فوقي ركوب وحط راس زبه على فتحة طيزي وصار يدعكها ويدلكها وياخذ من ريقي بيده ويحطه على خرقي ويحاول يدخل زبه بشويش لحط ما حسيت براس الزب يخترق طيزي وآلمني بقووووة واتأوه بشويش لاني خايفة يسمعونا .. ودخل اكثر واكثر وانا زاد صوتي قام جاب البوكسر حقه كان طايح وحطه على فمي دخله جوا قال بتفضحينا انتي .. وصار يدخل اكثر واكثر وانا اتألم واتلوى تحته
لحد ماتعود طيزي على زبه شوي .. وصار ينيكني بكل قوته وفحولته .. كان فحل بكل معنى الكلمة .. يضرب طيزي بجسمه بدون رحمه وزبه يخترقني نيك نيك قووي .. ويده تشد شعري وانا مستمتعة بالنيك وبصوت آهاته الرجولية

وهو ينيك طيزي مد يده لكسي من تحت وصار يحك بظري وينيك .. لحد ما قال يلا نوف حبيبتي بدفق المني جوا طيزك .. وصارت حركاته اسرع واسرع ويضرب طيزي بيده ويهزني هزز على السرير .. لحد ما ارتعشنا سوا رعشة قووية .. وشال البوكسر عن فمي واخذ وجهي وصار يمصمص شفايفي ويقول انتي روعة سكسية موت .. وطاح ع السرير واخذني بحضنه وصار يبوس وجهي كله لحد ماتبلل وجهي من ريقه .. قال يلا ننام حبيبتي ؟ قلت لا ابغى بعد قال حتى انا بموت عليك وعلى نيكتك بس لازم نكون حذرين عشان نقدر نطول .. قلت حاضر قام شدني لجسمه ومص نهدي اليسار حط الحلمة بين شفايفه وصار يرضع ويرضع ويرضع وانا مذهوولة وممحنة اكثر .. واتكلم اقول بشويش وش تسوي يا تركي وهو مايرد يرضع حلمتي زي ***** الجوعان .. بعدها رفع راسه وحط شفايفه على اذني قال بركبك ثانية يانوف تكفين .. بعدين شالني قبل يسمع ردي وقلبني على بطني وفتح طيزي وحط زبه بقووة بخرقي وصار يضرب يضرب طيزي وينيكني اقوى من اللي قبلها وانا جسمي معرق كله مويه .. وبعدين سحب زبه فجأة وقلبني على بطني وحط زبه على بظري وصار يحك زبه بين شفايف كسي على البظر وقال بنزل على كس حبيبتي .. وهو عيونه بعيوني ويفرش كسي تفريش جنوني .. لحد ما نزلت وهو يحكه وارتعشت بقوة وبعدها بلحظات قذف كل المني على بظري وبين شفايف كسي .. وطاح بجسمه علي وحضني قال اه يانوف من نيكتك .. واسترخينا دقايق كذا .. بعدها قام واخذ مناديل ومسح لي كسي كويس ولبسني وباس شفايفي بوسه طويلة .. وقال يلا نامي حبوبتي بكره لنا لقاء .. ورحت لسريري ونمت ويدي على كسي من شدة السعادة واللذة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق